صعدة تحيي ذكرى عاشوراء وأحرارها يؤكّـدون استمرار النفير في مقارعة طغاة العصر

المسيرة: صعدة:

نظّمت السلطةُ المحلية بمحافظة صعدة، الثلاثاء، فعاليةً مركَزية كُبرى؛ إحيَاءً لذكرى استشهاد الإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ-، بحضور قيادة المحافظة وعلماء وأكاديميين وشخصيات اجتماعية وعسكرية وأمنية.

وفي الفعالية، تطرق مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمحافظة، عبد الله المنبهي، إلى محطات من حياة الإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ- الذي جسَّد القائد والقُدوة ومثَّلت حياته مدرسة متكاملة تستفيد منها الأجيال إلى قيام الساعة.

وأشَارَ المنبهي إلى النموذج الذي مثَّله الإمَـام الحُسَين في الثقة بالله تعالى، واستشعار المسؤولية والثورة ضد الطغيان الأموي بكل صبر وشجاعة وصمود وتضحية؛ بهَدفِ الإصلاح في أُمَّـة جده رسول الله “صلوات الله عليه وعلى آله وسلم”.

ولفت مسؤول التعبئة في صعدة، إلى سلبية وخطورة التخاذل والتفريط في أعلام الهدى، مبينًا أن نتيجة ذلك التخاذل هو استحكام الطغاة والمجرمين وخسارة الأُمَّــة لدينها وكرامتها وحريتها.

وأكّـد أحرار صعدة أن ما يعانيه الشعب الفلسطيني اليوم في غزة من قتل وتشريد وحصار من قبل العدوّ الصهيوني والأمريكي والتخاذل العربي المهين تجاه ذلك لهو مظلومية تعيد لنا ذكرى مظلومية كربلاء بالصوت والصورة.

وأكّـدوا أن التحَرّك اليوم لنصرة الشعب الفلسطيني هو أوجب وأعظم؛ لكي يبقى للإنسان دينه وكرامته.

وشدّد ثوار صعدة على ضرورة الاستمرار في حالة النفير العام والخروج إلى الساحات؛ مِن أجلِ مناصرة الشعب الفلسطيني والتسليم للقيادة وتوطين النفس على الجهاد وبذل النفس والمال في سبيل الله تعالى، لمواجهة الطاغوت وأوليائه من العملاء والخونة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com