أبناء ريمة يخرجون في مسيرة بذكرى عاشوراء ويؤكّـدون السير على ثورة الحسين التحرّرية

المسيرة: ريمة:

على خُطَى الأحرار في المحافظات الحرة، أحيا أبناءُ محافظة ريمة، الثلاثاء، ذكرى استشهاد الإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ-، في مسيرة حاشدة بمدينة الجبين تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

وردّد المشاركون في مسيرة عاشوراء العديد من هُتافات وشعارات الحرية، والتأكيد على مضيهم قُدُماً إلى جانب أحرار الشعب اليمني في السير على درب الإمَـام الحُسَين وثورته المباركة ضد الطغيان والاستكبار بكل صمود وثبات.

ونوّه أبناء ريمة إلى ما قدَّمَهُ الإمَـامُ الحُسَينُ -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ- من دروس للأُمَّـة في عدم القبول بالوهن والإذلال، والوقوف في وجه الظالم مهما بلغت إمْكَانياته وسطوته.

إلى ذلك أشاد وكيل المحافظة فهد الحارسي، بالحضور الكبير لأبناء المحافظة والمشاركة الفاعلة في مسيرة إحيَاء ذكرى استشهاد الإمَـام الحُسَين على مستوى مديريات المحافظة.

وتطرّق الحارسي إلى فاجعة كربلاء والمأساة التي لم تُنْسَ لحجم الإجرام والظلم فيها، حَيثُ ربط بين الفاجعة الأليمة وبين ما يحصل للشعبين اليمني والفلسطيني من قتل وتجويع من طغاة العصر أمريكا و”إسرائيل”.

وأكّـد وكيل المحافظة أن موقف أبناء ريمة خَاصَّة والشعب اليمني عامة في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للتصدي للعدو الصهيوني المحتلّ نابع من إيمانهم بعدالة قضيتهم.

وألقيت خلال المسيرة عدد من الكلمات أوضحت أن إحيَاء هذه الذكرى واحد من تعابير حب اليمنيين للإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ- وارتباطهم به والسير على نهجه في الدفاع عن الحق ومحاربة الباطل.

وأضافوا أن العدوانَ السعوديّ الأمريكي البريطاني أراد تمزيق وهزيمة اليمن، لكن بعون الله والقيادة الحكيمة والشعب اليمني انتصر، مستمداً الصمودَ والصبرَ والثباتَ من نهج الإمَـام الحُسَين بن علي “عَلَيْهِمَا السَّلَامُ”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com