اليوم الـ287 من الطوفان: بالصواريخ وقذائف “الهاون”.. المقاومةُ تركّزُ عملياتِها على “نتساريم”

المسيرة | متابعات

تواصل فصائل الجهاد والمقاومة الفلسطينية ولليوم الـ287 من معركة (طوفان الأقصى) الملحمية، استهدافها لقوات الاحتلال في محاور القتال المختلفة من قطاع غزة، وتركّز عملياتها على محور “نتساريم”، مكبّدةً إياها خسائر في العتاد والأرواح.

في التفاصيل؛ أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنّها استهدفت قوات الاحتلال المتموضعة في محور “نتساريم”، بعدد من صواريخ “رجوم” عيار (114ملم).

بدوره، عرض الإعلام الحربي لكتائب المجاهدين مشاهد من استهداف “محور نتساريم” بالصواريخ.

من جهتها، جدّدت كتائب شهداء الأقصى، قصفها مقراً للقيادة والسيطرة تابع للعدو في محور “نتساريم”، بصاروخين عيار (107) وقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وكانت كتائب شهداء الأقصى قد نشرت، في وقتٍ سابق، مشاهد عن استهدافها، قوات العدوّ المتموضعة في محور “نتساريم” بصاروخين من نوع (107) وقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي إطار التعاون بين مختلف الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، قصفت ألوية الناصر صلاح الدين بالاشتراك مع سرايا القدس قاعدة “ريعيم” العسكرية شرقي المحافظة الوسطى برشقة صاروخية من طراز (107).

كذلك، دكّت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى بالاشتراك مع كتائب القسّام موقع القيادة والسيطرة في محور “نتساريم” جنوب غربي مدينة غزة بقذائف الهاون عيار (80 ملم).

والخميس، تركّز أَيْـضاً استهداف المقاومة الفلسطينية المتكرّر على محور “نتساريم”، فيما أكّـدت تقارير إسرائيلية وأمريكية احتفاظ المقاومة، بعد 9 أشهر من الحرب، بقادتها المَهَرة، وبصواريخَ تصل إلى القدس وَ”تل أبيب”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com