مسيراتٌ حاشدة في الضالع بعنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كُـلّ عميل”

المسيرة: الضالع:

خرج أحرارث محافظة الضالع، الجمعة، بخمس مسيرات حاشدة في مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بعنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كُـلّ عميل”.

وأكّـد المشاركون في المسيرات، الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة، مجدِّدين التأكيدَ على الجاهزية لأية خيارات يتخذُها قائد الثوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لمواجهة أية حماقات للعدو الأمريكي البريطاني الصهيوني أَو أذرعه من الخونة والعملاء في المنطقة.

وبارك بيانُ المسيرات للسيد القائد وللشعب اليمني، العملياتِ النوعيةَ والبطولية التي نفَّذتها القواتُ المسلحةُ اليمنية باستهداف كيان العدوّ الصهيوني في “يافا” المسمى بـ “تل أبيب” والكشف عن المسيّرة الجديدة “يافا”.

وأشاد البيانُ باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلةً جديدةً وأفشلت مساعيَ العدوّ في التفرد بالشعب الفلسطيني، وباستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكّـد أن على النظام السعوديّ الإصغاءَ لتحذيرات السيد القائد الذي فوّضه الشعب اليمني ويأخذها على محمل الجد ويكف عن موقفه النفاقي الباطل ومساره الخاطئ العدواني المناصر لأمريكا و”إسرائيل” والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة، وألا يضحيَ بمستقبله واقتصاده طاعة لأمريكا وخدمة لـ “إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com