إب: أحرارُ اللواء الأخضر يستنفرون في 44 مسيرة ويؤكّـدون مواصلة المعركة حتى النصر

المسيرة: إب

استنفر أحرار اللواء الأخضر، وخرجوا، الجمعة، في مسيرات جماهيرية حاشدة على امتداد 44 ساحة، في عموم ومديريات وعزل محافظة إب.

وفي المسيرات التي خرجت تحت عنوان “ثابتون مع غزة.. رغم أنف كُـلّ عميل”، اعتبر أحرار إب الانتهاكات التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة وكلّ فلسطين، جرائم حرب ضد الإنسانية وانتهاكاً مباشرًا للشرعية الدولية ومعايير القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان.

وفي المسيرات التي أقيمت بمديريات يريم، السدة، النادرة، والرضمة، العدين وعزل السارة وشلف وحردن، ومركز مديرية الفرع “الوزيرة” ومناطق المسيل والأخماس والعاقبتين والمزاحن وبني أحمد، ومديرية الحزم بمناطق المحطة والجبجب والصافية والجنيد والأسلوم والأجعوم والشعاور ونجد العدن والعموس، ومديرية مذيخرة بعزل الأفيوش وحليان وحزة، ومدينة القاعدة ومناطق حبير والجعاشن وشوائط بمديرية ذي السفال، وكذا بمديريات السياني، وحبيش والقفر والشعر والمخادر، ومركز مديرية بعدان، وبعزلتي دلال وحيسان في شوط الفرس وبعزلتي العذارب وبني منصور في سوق الليل، وعزلة المنار، وبمديرية السبرة في منطقة عِنان وسوق الأحد، أكّـد أحرار إب ضرورة العمل على وقف آلة القتل، ومحاسبة مجرمي الكيان الصهيوني وعدم إفلاتهم من العقاب.

وجدَّدوا تأييدَهم المطلَقَ للإجراءات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة في مسار التغيير الجذري وأعلنها في خطابات سابقة.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك جدّد التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي دونَ كلل ولا ملل ولا تراجع، بثبات على موقف الحق ضد أعداء الله والمجتمع البشري، وفاء مع الشعب الفلسطيني ومقاومته ومجاهديه.

وقال البيان مخاطباً الشعب الفلسطيني: إننا لن نتراجع أبداً عن موقفنا الإيماني المبدئي بالتمسك بالقضية الفلسطينية -شعباً وأرضاً ومقدسات-، مؤكّـداً مواصلة إسناد الشعب الفلسطيني، بالحضور في الساحات والفعاليات، التعبئة والمقاطعة والتبرع حتى يتوقفَ العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وأشاد بما تحقّق من إنجازات وانتصارات على يد القوات المسلحة في “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مباركاً العمليات المُستمرّة والمتصاعدة التي دكت العدوّ الصهيوني، وحاصرته ومعه الأمريكي والبريطاني وألحقت بهم خسائر اقتصادية فادحة.

ولفت إلى إعلان العدوّ إفلاس ميناء أم الرشراش، وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية، مُشيراً إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “آيزنهاور”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com