مأرب: حشودٌ جماهيرية في 10 ساحات استعداداً لخيارات التصعيد القادمة ضد ثلاثي الشر

المسيرة: مأرب

استجابةً لدعوة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- احتشد أبناء محافظة مأرب، الجمعة؛ مناهَضَةً للعدوان الصهيوني وجرائم الإبادة في قطاع غزة.

وفي 10 مسيرات أقيمت بمديريات الجوبة، وصرواح ومجزر وحريب القراميش والعبدية وبدبدة والعمود بماهلية، وقانية، أكّـد المشاركون الثبات على الموقف البطولي في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تصعيد من قبل العدوّ الأمريكي الإسرائيلي وعملائه.

وجدّدت الحشود الجماهيرية تفويض السيد القائد في اتِّخاذ القرارات اللازمة لإسناد الشعب الفلسطيني، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة ضد العدوّ وآخرها استهداف عمق الكيان الصهيوني “تل أبيب”.

وأكّـد بيانُ المسيرات أن الشعب اليمني لن يدَّخرَ جُهداً في إسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه، ومناصرتهم، ولن يتراجعَ أبداً عن موقفه المساند لفلسطين شعباً وأرضاً ومقدَّسات.

وكرّر التأكيدَ أن عمليات قواتنا المسلحة حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “آيزنهاور” والتي ما تزال أصداء ضربها وفشلها وفرارها تتردّد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن.

وجدّد أحرار مأرب في البيان، التأكيد على الجاهزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، ضد ثلاثي الشر: “أمريكا، بريطانيا، كيان العدوّ الصهيوني”.

وفي ختام البيان دعا أحرار مأرب، شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية، إلى أن تقفَ موقفَ الحق وتتحَرَّكَ بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه بكل الأساليب المتاحة، وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com