زخمٌ شعبي غير مسبوق في 41 ساحة بعمران دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته

المسيرة | عمران:

شهدت محافظةُ عمران، الجمعة، خروجاً شعبيًّا غير مسبوق، احتضنتها 41 ساحة متفرقة توزعت على ساحات “الشهيد الصماد بالمدينة، خَمِر، بني صريم، صوير، خارف، حوث، الجبل، السُودة، المدان، مِرهبة ومركز ذِيبين، الهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة، بكيل السواد بسفيان، السُّكيبَات والبَطنة والمخضارة بالقفلة، المغربة ومركز ثِلاء، ذو خيران، والسواد، مركز المديرية بالعشة، بني دهش وبني عيذ والجبر ومركز المديرية بظليمة، بني عبد بعيال سريح، العمشيّة، مركز المديرية بسفيان، قُطابة ومركز مديرية السَود، مفخاذ بالمدان، مكتب ذيفان ومكتب حمدة ومركز المديرية بريدة، الوادي والجدم وعيال مومر ومركز المديرية بمسوَر”، وذلك تضامناً ونصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كُـلّ عميل”.

وفي المسيرات، رحَّب المشاركون بالعمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية والتي كان آخرها “تل أبيب” عاصمة الكيان الصهيوني، بطائرة “يافا” المسيّرة.

وأكّـدوا دعمَ خيارات السيد القائد والاستعداد لمواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلّة، مندّدين بالتعنت الأمريكي الذي يكشف النهج الإجرامي والوحشي في دعم الكيان الصهيوني ليواصل حرب الإبادة الجماعية والمجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وقتلهم بالقصف والحصار والتجويع في ظل تواطؤ وخذلان عربي غير مبرّر.

وأدانوا الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والتي تعتبر جريمة القرن ومظلومية العصر، موضحين أنه من العار أن تحدث هذه الجرائم في محيط عربي وإسلامي يمتلك أموالاً هائلة وإمْكَانات ضخمة.

وأشاروا إلى أن الدولَ العربية المتخاذلة لا تكتفي بالتواطؤ بل تتجه لمد العدوّ الإسرائيلي بكل احتياجاته بجسر بري في نفاق واضح وخيانةٍ واضحةٍ للمسلمين وللأُمَّـة بشكل عام.

في السياق، جدّد أحرار عمران في بيان صادر عن المسيرات، تفويضهم المطلق للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ كافة الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني ومن يتورط معهم من المطبِّعين والعملاء، مباركين عملية القوات المسلحة اليمنية في ضرب عاصمة كيان العدوّ الإسرائيلي والكشف عن الطائرة المسيّرة الجديدة “يافا”.

وحيَّا البيانُ صمود وثبات الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة، الذي فاق كُـلّ التوقعات وأفشل كُـلّ مخطّطات ومؤامرات الأعداء وعملائهم، مُشيراً إلى الموقف الإيمَـاني والمبدئي للشعب الفلسطيني في التمسك بالقضية الفلسطينية شعباً وأرضاً ومقدسات، ومواصلة إسناده لهم من خلال الحضور في الساحات والمشاركة في الأنشطة والفعاليات، وتفعيل عملية المقاطعة التجارية والاقتصادية لبضائع العدوّ الأمريكي البريطاني الإسرائيلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com