حماس ترحّبُ بإعلان باكستان الاحتلالَ الصهيوني كيانًا مرتكِبًا لجرائم حرب

المسيرة | متابعات

رحَّبت حركةُ المقاومة الإسلامية “حماس” بإعلان الحكومة الباكستانية، الاحتلال الصهيوني كياناً مرتكباً لجرائم حرب، ورئيس حكومته المجرم نتنياهو؛ شخصيةً إرهابية.

وقالت الحركة في تصريح صحفي السبت: “نعدُّ هذا الإعلان خطوةً على طريق إسناد شعبنا الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد الصهاينة الإرهابيين، وتعبيراً عن المواقف التاريخية الأصيلة للشعب والحكومة والأحزاب الباكستانية الداعمة لقضية المسلمين الأولى”.

ودعت كُـلّ الدول إلى “اتِّخاذ المواقف والخطوات الكفيلة بعزل كيان الاحتلال الفاشي ومقاطعته”، داعيةً كذلك دول العالم الإسلامي خَاصَّة، “إلى بذل الجهود لدعم وإغاثة شعبنا الفلسطيني، والضغط بكافة الوسائل لوقف جريمة الإبادة المُستمرّة في قطاع غزة، والتحَرّك الفعال انتصاراً لحقوق الشعب الفلسطيني، ولحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية، وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك، من عبث المستوطنين الفاشيين”.

ويواصل “جيش الاحتلال الإسرائيلي” عدوانه البري والجوي والبحري على قطاع غزة، لليوم الـ288 على التوالي، حَيثُ أعلنت وزارة الصحة في غزة، أنّ الاحتلال ارتكب 4 مجازر، وصل في إثرها إلى المستشفيات، 37 شهيداً و54 مصاباً خلال الـ24 الساعة الماضية.

وأضافت أنّ عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي، ارتفع إلى 38 ألفاً و919 شهيداً، إضافة إلى 89 ألفاً و622 مصاباً منذ السابع من أُكتوبر 2023م.

في غضون ذلك، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي، ارتفاع عدد الشهداء الصحافيين إلى 161 صحافياً وصحافية، منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد ارتقاء الصحافي محمد أبو جاسر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com