“النجباء” العراقية توعّد بتوسيع عملياته: لن نتخلى عن فلسطين وسنرد على جريمة العدوّ في اليمن

المسيرة | متابعات

توعّد الأمين العام لحركة المقاومة “النجباء”، الشيخ أكرم الكعبي، بتوسيع وتيرة العمليات العسكرية من اليمن ولبنان والعراق، وذلك في أول تعليق من المقاومة الإسلامية العراقية رداً على العدوان الإسرائيلي على اليمن، السبت.

وقال الشيخ الكعبي، في بيان: إنّ “ما أقدم عليه الصهاينة وتحالفهم الأهوج باستهداف البنى التحتية في اليمن ما هو إلا صفحة جديدة من صفحات جرائمه وانكساره”.

وأكّـد الأمين العام لحركة النجباء أنّ “جريمة الكيان باليمن لن تُترك من غير ردّ وعقاب من طرف أحرار العالم ومحور المقاومة المجاهد الذي لم ولن يتخلى عن فلسطين”، متوعداً بتوسيع وتيرة “العمليات العسكرية التي تشنها المقاومة الإسلامية في اليمن ولبنان والعراق، خلال (طوفان الأقصى) لدعم المقاومة الفلسطينية”.

وتأتي تصريحات الأمين العام لحركة النجباء، في إثر عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي شنّته طائراته المقاتلة، السبت، بسلسلة غارات معادية على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة، غربي اليمن، أسفرت عن ارتقاء شهداء ووقوع جرحى.

بدورها، أعلنت المقاومة العراقية، الأحد، قصف هدف حيوي في مدينة أم الرشراش “إيلات” في الأراضي المحتلّة، وقالت في بيان لها: “استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق فجر الأحد، 21-7-2024م، هدفا حيويا في أم الرشراش “إيلات” المحتلّة بواسطة الطيران المسيَّر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com