سوريا: العدوان على اليمن دليلٌ على حالة الإفلاس واليأس التي وصل إليها الكيان

المسيرة: متابعات:

أكّـدت الخارجية السورية، الأحد، أن “الكيان الصهيوني يعتقد واهماً أن ممارساتِه الإجراميةَ على اليمن ستوقفُه عن مساندته للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة”.

واستنكرت الخارجية السورية في بيان صادر عنها، الأحد، العدوان الصهيوني الآثم على اليمن، محذرة من التداعيات الخطيرة للاعتداءات الصهيونية، التي “تهدف إلى جرّ المنطقة إلى مواجهة شاملة لن تحمد عقباها”.

وأشَارَت الخارجية إلى أن كيان العدوّ الإسرائيلي صعَّد من اعتداءاته السافرة في المنطقة، التي كان من ضمنها العدوان على اليمن الشقيق، وذلك عبر استهداف عدة منشآت مدنية ارتقى جراءها عدد من الشهداء وعشرات المصابين.

وأضافت، أن “الجمهورية العربية السورية؛ إذ تُدين بشدة هذا الاعتداء الآثم، فَــإنَّها تعرب عن تضامنها مع الشعب اليمني، وتعتبر هذه الأعمال الإجرامية الصهيونية دليلاً على حالة الإفلاس واليأس التي وصل إليها هذا الكيان بعد تسعة أشهر من القتل والتدمير وحرب الإبادة الجماعية على الفلسطينيين”.

وجدّدت سوريا تحذيرها من التداعيات الخطيرة لكل تلك الاعتداءات، التي تهدف إلى جرّ منطقة الشرق الأوسط برمتها إلى مواجهة شاملة لن تحمد عقباها، وتدعو إلى تدخل دولي عاجل للجم رعونة قادة هذا الكيان الغاصب وداعميهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com