أحرار تهامة يؤكّـدون أن العدوانَ الصهيوني على محافظتهم لن يثنيَهم عن مواصلة دعم غزة

المسيرة: الحديدة:

أدان أحرار الحديدة، الاثنين، العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية بالمحافظة، بما في ذلك خزانات النفط، كرينات الميناء، ومحطات الكهرباء.

جاء ذلك في الوقفة الاحتجاجية الكبرى التي شهدتها تهامة الاثنين، بحضور ومشاركة وزير الكهرباء الدكتور محمد البخيتي، ووزير النقل عبدالوهَّـاب الدرة، ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، وجمع غفير من المواطنين؛ تنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الذي استهدف منشآت مدنية في الحديدة، ويواصل ارتكاب المجازر والجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وجدّد أبناء حارس البحر الأحمر المشاركون في الوقفة، تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، وتأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدوان الأمريكي والصهيوني لنصرة أبناء غزة، وتفويضهم المطلق للسيد القائد لاتِّخاذ أية قرارات أَو خطوات لردع الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

من جانبهما أشاد وزيرا النقل عبدالوهَّـاب الدرة والكهرباء محمد البخيتي، بصمود أبناء محافظة الحديدة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على مدى 10 سنوات، مؤكّـدَينِ أن اعتداءات الكيان الصهيوني على الحديدة لن تثني اليمن عن دعم ونصرة الشعب الفلسطيني، لافتَينِ إلى أن الفرق الفنية والهندسية أعادت تشغيل ميناء الحديدة بكامل طاقته وإعادة التيار الكهربائي خلال ساعات.

بدوره استهجن محافظ الحديدة جريمة استهداف العدوّ الإسرائيلي للأعيان المدنية في ميناء الحديدة ومحطة رأس كثيب، مؤكّـداً أن هذا العدوان لن يمُرَّ دون رد قوي من القوات المسلحة اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com