أحرارُ ريمة يستنفرون في 23 ساحة ويؤكّـدون جاهزيتَهم للمرحلة الخامسة من التصعيد

المسيرة: ريمة

جدّد أحرار ريمة الشاهقة، الجمعة، خروجهم الصاخب في 23 مسيرة حاشدة، احتضنتها عمومُ مديريات المحافظة؛ إسناداً لغزة ووعيداً بالرد على العدوان الغاشم الذي استهدف الحديدة.

وفي المسيرات جدّد أحرار ريمة التأكيد على أن العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته في قطاع غزة مهما كانت التحديات، مؤكّـدين اندفاعهم الكبير لمعاقبة الصهاينة المعتدين.

ونوّهوا إلى الاستمرار في تنظيم الفعاليات والوقفات والأنشطة الرسمية والشعبيّة المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتأييد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كُـلّ الخيارات التي يتخذها للرد القاسي على العدوّ الصهيوني المحتلّ.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، اعتبر العدوان السافر على اليمن، حافزاً لأبناء الشعب اليمني لمواصلة دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني الشقيق واستمرار مواجهة العدوّ الإسرائيلي الأمريكي البريطاني وحلفائهم في المنطقة بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

وطالب البيان القوات المسلحة اليمنية باستمرار تصعيد العمليات النوعية في المرحلة الخامسة ضد العدوّ الصهيوني، والتي دُشّـنت بإرسال طائرة يافا المسيّرة التي وصلت إلى قلب العدوّ، وستكون هذه المرحلة بإذن الله نكالاً للكافرين وشفاءً لصدور قوم مؤمنين.

ودعا الجميعَ إلى التكاتف والتعاون وتعزيز التلاحم ووحدة الصف الوطني لمواجهة التحديات الراهنة والتصدي لكافة المؤامرات التي يحيكها أعداء اليمن وفلسطين والأمّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com