الحديدة: حرّاس البحر الأحمر من 27 ساحة حاشدةً يؤكّـدون للعدو الصهيوني: عليك أن تنتظرَ الرّد

المسيرة: الحديدة:

اندفاعاً نحوَ الثأر والرد على العدوان الصهيوني الغاشم على محافظتهم، خرج حُرَّاسُ البحر الأحمر في عموم مديريات الحديدة، على امتداد 27 ساحة حاشدة.

وفي المسيرات استنكر أحرارُ الحديدة، ما أقدم عليه الكيان الإسرائيلي من استهدف للمنشآت المدنية والخدمية في المحافظة؛ ما أَدَّى إلى ارتقاء شهداء وجرحى من المدنيين، مؤكّـدين الاستمرارَ في التعبئة ومناصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد لمواجهة قوى العدوان.

وأكّـدوا أن العدوانَ الصهيوني الغاشم على اليمن لن يثنيَ أبناءَ محافظة الحديدة والشعب اليمني عن مواقفهم المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة المحقة مهما كانت النتائج.

وباركوا تدشينَ المرحلة الخامسة في مواجهة العدوان الصهيوني وعملية يافا، مؤكّـدين تأييدهم للقيادة الثورية في اتِّخاذ القرارات المناسبة لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني، ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وجدَّد حرّاس البحر الأحمر، تفويضَهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، فيما يتخذه من قرارات وخيارات لمواجهة التصعيد الأمريكي الإسرائيلي ضد الشعب اليمني، ومساندة مظلومية الشعب الفلسطيني والدفاع عن سيادة الجمهورية اليمنية.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أكّـد دعم القوات المسلحة لتصعيد عملياتها ضد كيان العدوّ، والرد على العدوان على اليمن وردع العدوّ الصهيوني المجرم، مخاطباً العدوّ الصهيوني: “إنما أشعلت الغضب في قلوبنا، وثق بأنك مجرم وباغ، وأننا على الحق المبين، فعملياتنا مُستمرّة وردنا آت لا بد منه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com