11 مسيرة حاشدة بتعز للتأكيد على مناصرة فلسطين والرد على العدوّ الصهيوني

المسيرة: تعز

شهدت محافظةُ تعز، الجمعة، مسيراتٍ حاشدة في 11 ساحة نصرة لفلسطين.

وخلال المسيرات التي أقيمت في ساحات مراكز مديريات المحافظة، ردّد المشاركون في المسيرات الهتافات المندّدة باستمرار جرائم العدوان الإسرائيلي الوحشية بقطاع غزة وكذا العبارات المؤيدة للصمود الأُسطوري للمقاومة الفلسطينية وقطاع غزة.

وبارك المشاركون تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد بعملية يافا النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في منطقة يافا المحتلّة، وزلزلت كيان العدوّ الصهيوني الغاصب، وذلك انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

ولفتوا إلى أن الشعب اليمني مُستمرّ في موقفه الإيماني المبدئي والحر والإنساني والأخلاقي في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ولم يرهبه أي عدوان مهما كان.

وأوضح بيانُ مسيرات أبناء تعز، أنه ولليوم الـ 294 يواصل العدوّ الإسرائيلي المجرم إبادته الجماعية في غزة أمام مرأى ومسمع العالم، باستخدام كُـلّ وسائل القتل والتدمير والإبادة بدعم أمريكي وغربي غير محدود وتواطؤ وتخاذل وتآمر عربي وإسلامي مخزٍ، في مظلومية أسقطت الأقنعة، وتبخرت معها كُـلّ شعارات حقوق الإنسان الزائفة التي يروِّجُ لها الغرب، وأصبحت معياراً يفرز العالم أنظمة وشعوباً وأفراداً.

وجدّد الدعوة للشعوب العربية لكسر حالة الجمود والتحَرّك للقيام بالمسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com