الرئيس المشاط يستنكرُ مجزرة العدوّ الصهيوني في دير البلح ويؤكّـد ثبات الموقف اليمني المساند لفلسطين

المسيرة: صنعاء

أدان الرئيسُ المشير الركن مهدي محمد المشاط، المجزرةَ الجديدةَ التي ارتكبها العدوُّ الإسرائيلي بحق النازحين في مدرسة السيدة خديجة غرب دير البلح بقطاع غزة، وراح ضحيتها ٣٦ شهيداً وعشرات الجرحى.

وفي تصريح لوكالة سبأ، حمّل الرئيسُ المشاط الولاياتِ المتحدة الأمريكية مسؤولية استمرار الجرائم الصهيونية الوحشية بحق المدنيين النازحين في قطاع غزة.

وقال: إن “حفلة الكونجرس الأخيرة مع المجرم نتنياهو جسدت صورة أمريكا البشعة أمام العالم، وكيف أنها مسؤولة عن كُـلّ ما يجري بحق أهالي غزة من جرائم إبادة وتدمير وحصار”.

واستنكر صمت الأنظمة العربية وخِذلانها لغزة والشعب الفلسطيني، مؤكّـداً أن “الأنظمة العربية بهذا الصمت المريب إنما تشاركُ العدوَّ الإسرائيلي وتشجِّعُه على مواصلة جرائم الإبادة”.

ونوّه الرئيس المشاط إلى أن “الانتماء للأُمَّـة الإسلامية يفرض الانتصار للمظلومين والمستضعفين من أبناء فلسطين ومساندتهم لاستعادة حقهم السليب والمغتصب”، مهيباً بشعوب العالمين العربي والإسلامي التحَرّك لمناصرة غزة بكل الوسائل الممكنة.

وفي ختام تصريحاته، جَدَّدَ الرئيسُ المشاط التأكيد على استمرارية مواقف الجمهورية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني المظلوم بكافة الوسائل المتاحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com