الوزير الدرة يكشفُ عن مساعٍ رسمية لإعادة المطار إلى وضعه الطبيعي قبل العدوان

المسيرة: صنعاء:

كشف حكومةُ صنعاء، الأحد، عن خطة رسمية لإعادة تشغيل كامل الوجهات من مطار صنعاء الدولي إلى بقية بلدان العالم، بحسب ما كان عليه الوضع قبل العدوان والحصار الأمريكي السعوديّ الإماراتي على اليمن في الـ26 من مارس 2015.

وأشَارَ وزير النقل في حكومة تصريف الأعمال، عبدالوهَّـاب الدرة، في تصريح الأحد، إلى أنه يتم الآن الترتيبات كمرحلة أولى لفتح وجهات جديدة والبدء بمسقط وجدة وأديس أبابا وإسطنبول.

ويتزامن تصريح الوزير الدرة، مع إعلان إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء، تدشين الرحلات الجوية إلى القاهرة والهند، عبر مطار صنعاء الدولي ابتداءً من مساء الأحد.

وأوضحت الخطوط الجوية اليمنية في بيانٍ صادرٍ عنها، أنه تمَّت جدولةُ تشغيل الرحلات من صنعاء إلى القاهرة والعودة بواقع رحلة يوميًّا، مبينة أن وجهة صنعاء الهند والعودة تمت جدولتها بواقع رحلتَينِ في الأسبوع، لافتة إلى أن فتح وجهتَي القاهرة والهند يأتي تنفيذاً للاتّفاق الذي تم بين صنعاء والرياض مؤخّراً.

ودعت “اليمنية” الموطنين الراغبين في السفر إلى القاهرة والهند، التوجّـه للحجز عبر مكاتبها ووكالات السفر بصنعاء اعتباراً من الأحد، مشيدة بالجهود الوطنية المخلصة التي بذلتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتسيير الرحلات الجوية وفتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء الدولي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com