الشورى يستنكرُ تواصُلَ جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق أهالي غزة

المسيرة: صنعاء:

استنكر مجلس الشورى، الأحد، استمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت وتجاهل دولي وعربي وإسلامي معيب.

وعبرت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى في اجتماعها الدوري المنعقد الأحد، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، عن إدانتها لمجزرة كيان العدوّ الإسرائيلي بحق النازحين في مدرسة السيدة خديجة بدير البلح بغزة وراح ضحيتها أكثر من 136 ما بين شهيد وجريح، جلهم نساء وأطفال.

وأشَارَ الشورى إلى أن الجريمةَ تعد واحدةً من ثمار الخطاب المتطرف للمجرم نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي، والتي تؤكّـد في ذات الوقت أن الإدارة الأمريكية شريك أَسَاسي وفاعل في كُـلّ جرائم الكيان الصهيوني في فلسطين.

وأشاد الحاضرون، بما تضمَّنه بيانُ الأمانة العامة لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي، من إدانة للعدوان الإسرائيلي على محافظة الحديدة وانتهاكه للسيادة اليمنية.

وثمّن مجلس الشورى، جهود الرابطة وأمانتها العامة المساند والداعم لمواقف الجمهورية اليمنية في مواجهة العدوان الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي ودعمِ خيارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الصلف الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com