تهديداتُ السيد القائد تشغلُ وسائلَ إعلام الصهاينة وسط مخاوفَ كبيرة من الرد اليمني

المسيرة: متابعات:

احتلت تهديداتُ السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مساحةً واسعةً وكبيرةً في تناولات وسائل الإعلام العبرية، حَيثُ لا يزال حتى اللحظة يتردّد صداها بعد مضي أكثرَ من أسبوع على إطلاقها في خطابِه؛ رداً على العدوان الإسرائيلي الإجرامي على المنشآت والأعيان المدنية داخل ميناء الحديدة؛ وهو ما يعكسُ حالةَ الخوف والهلع داخل “إسرائيل” من الرد المرتقب القادم من اليمن.

وفي هذا الشأن، ناقشت القناةُ الـ12 الإسرائيلية، الثلاثاء، رسائلَ الخطاب الأخير للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الذي توعَد بالرد على العدوان الصهيوني الأخير الذي استهدف محافظة الحديدة.

وخلال جلسة نقاشية للقناة العبرية، أبدى أحدُ المحللين الإسرائيليين، اندهاشَه من معرفة اليمنيين لحجم الخسائر الفادحة التي يتعرض لها الاقتصاد الإسرائيلي جراء ضربات القوات المسلحة اليمنية، مُشيراً إلى أن اليمنيين يتجهون إلى التصعيد ضد الكيان الصهيوني ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد.

وأفَاد المحللون الصهاينة بأن الأجهزةَ العسكريةَ والأمنيةَ في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، تشهدُ حالةً من القلقِ والتوتر والتأهب؛ خشيةَ هجوم جديد للقوات اليمنية على دويلة الكيان داخل الأراضي المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com