أبناء عمران يؤكّـدون من 40 ساحة حاشدة استمرارَهم في مساندة غزة حتى تحقيق النصر

المسيرة: عمران

توافد مئاتُ الآلاف من أبناء محافظة عمران، أمس الجمعة، إلى 40 ساحة في مسيرات حاشدة؛ تضامناً مع فلسطين وتحت شعار “وفاء لدماء الشهداء مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الشهيد الصماد بالمدينة وخمر بني-صريم وصوير وخارف وحوث والجبل والمدان ومثلث الوادي ومركز السودة ومرهبة ومركز ذيبين، ردّد المشاركون في المسيرات العبارات المندّدة بالإجرام الصهيوني المتواصل على غزة والمؤيدة للمقاومة الفلسطينية.

فيما أكّـد المشاركون في مسيرات الهجَر والقابعي والهَيْجة بـ شهارة وَبكيل السواد بـسفيان وَالسُكيبَات والبَطنة والمخضارة بـالقفلة والمغربة ومركز ثلاء وذو خيران والسواد ومركز المديرية بـالعشة بني دهش وحجور ومركز المديرية بـظليمة بني عبد بـعيال سريح، استمرارهم في تنظيم الفعاليات والأنشطة المساندة لغزة حتى وقف العدوان الصهيوني على غزة ورفع الحصار.

بدورهم جدّد المشاركون في مسيرات العمشيّة ومركز المديرية بسفيان قُطابة والوادي الشرقي ومركز مديرية السَود مفخاذ بـالمدان التفويض المطلق السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والتأييد لكل الخطوات العملية القادمة والرد الكبير على العدوّ الإسرائيلي.

من جهتهم أكّـد المشاركون في مسيرات مكتب ذيفان ومكتب حمدة ومركز المديرية بـريدة الوادي والجدم وعيال مومر ومركز المديرية بـمسور، وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة، مندّدين بغطرسة العدوّ الصهيوني والدعم الأمريكي البريطاني وحلفائهم لكيان العدوّ وجرائمه.

إلى ذلك صدر عن المسيرة بيان، جدّدَ التفويضَ المطلَقَ للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتأييد الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة والرد الكبير لمحور الجهاد والمقاومة على جرائم كيان العدوّ الصهيوني، ووفاء للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدّد بيانُ المسيرات المليونية التأكيد على الالتزام بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، بالعمليات العسكرية وبالفعاليات وبالتعبئة والمقاطعة، والتبرع دون كلل ولا ملل.

وشدَّ بيانُ المسيرات على أيدي مجاهدي القوات المسلحة وكلّ جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرِّف على كيان العدوّ، والذي سيقضي على ما تبقى من وهم القوة لدى العدوّ، مؤكّـدين ثقتهم بالنصر الموعود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com