البيضاء: مسيراتٌ تؤكّـدُ أن الاعتداءاتِ على إيران واليمن ولبنان والعراق ستعجِّلُ بزوال الكيان

المسيرة: البيضاء

احتشد عشراتُ الآلاف من أبناء محافظة البيضاء، أمس الجمعة، في مسيرات حاشدة نصرةً لفلسطين وتحت شعار “وفاء لدماء الشهداء مع غزة حتى النصر.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحاتِ المدينة ومراكز المحافظة، أكّـد المشاركون في المسيرات استعدادَهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ نُصرةً لغزة.

واعتبر المشاركون في المسيرات جريمةَ اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد إسماعيل هنية، والقائد فؤاد شكر من قبل الكيان الصهيوني، انتهاكاً صارخاً لسيادة الدول والقانون الدولي الإنساني.

وجدّد المشاركون التأكيدَ على موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

وعبَّر بيانُ مسيرات أبناء البيضاء عن التفويض المطلَق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وكذا التأييد الصريح لكل الخطوات العملية القادمة والرد الكبير لمحور المقاومة على جرائم كيان العدوّ الصهيوني.

وشدّد البيان، على أن اغتيال قادة المقاومة لن يقيَ كيان العدوّ من مصيره المحتوم، مُشيراً إلى أن الشعب اليمني يشُدُّ على أيدي مجاهدي القوات المسلحة وكلّ جبهات محور الجهاد والمقاومة للرد المشرِّف على العدوّ الصهيوني، والذي سيقضي على ما تبقى من وَهْمِ القوة لديه.

وفي ختام البيان، أكّـد أحرار اليمن تلبيتَهم لدعوة الشهيد إسماعيل بالتحَرّك بالأنشطة والوقفات المساندة للأسرى وللشعب الفلسطيني، اليوم السبت، في العاصمة والمحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com