خمس مسيرات حاشدة في الضالع تتوعَّـــدُ الكيانَ الصهيوني بالثأر لشهداء المقاومة

المسيرة: الضالع:

خرج أحرارُ محافظة الضالع في المُديريات الحرة المحكومة من المجلس السياسي الأعلى، الجمعة، في خمس مسيرات حاشدة؛ تأكيداً على الثبات في نصرة فلسطين والثأر لشهداء المقاومة.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”، بساحات مديريات دمت، جُبن، الحشاء، قعطبة، رفع أحرارُ الضالع المشاركون في المسيرات صور الشهيدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر، والعلمين اليمني والفلسطيني ورايات البراءة من الأعداء.

وأكّـد أحرار الضالع ثباتَهم على الموقف المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات ومهما بلغت التحديات، معتبرين اغتيال الشهيدين هنية وشكر جريمة وحشية وانتهاكاً صارخاً للقوانين الدولية الإنسانية بمساندة الشيطان الأكبر أمريكا والغرب الكافر.

وأكّـد بيانُ المسيرات أن اغتيال القادة لا يضعف ثبات المجاهدين ولا يؤثر على المقاومة وقد سبق وإن اغتالت عدة قيادات للحركة وما يزيدها إلا قوة وصموداً واستبسالاً وسيكون ثمار تضحياتهم الأثر الأكبر في مواصلة وتنامي الحركة الجهادية.

ولفت إلى أن هزيمة العدوّ الإسرائيلي التي مُني بها في الميدان على يد المجاهدين منذ السابع من أُكتوبر، ما دفعه إلى ارتكاب جريمة الاغتيالات محاولاً إعادة هيبته التي مرغت برمال غزة وعليه معرفة أن الزمن التي كانت فيه “إسرائيل” تقتل دون رادعٍ قد ولّى وجاء زمن محور القدس والجهاد.

ودعا البيان كافةَ شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى التحَرّك الجاد في مواجهة الخطر الذي أثبت عدوانيته وشره الذي يطال كُـلّ المنطقة.

وناشد البيان القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة بالرد المشرف الذي سيخزي الكافرين والمنافقين ويشفى صدور قوم مؤمنين.

وأكّـد على استمرار الثبات والمساندة للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان والحصار عن غزة بالعمليات العسكرية وبالأنشطة والفعاليات والحشد والتعبئة والتبرع والمقاطعة دون كلل أَو ملل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com