قبائل الجوف تحتشدُ في 25 ساحة تحت شعار “وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”

المسيرة: الجوف

جدّدت قبائل الجوف الأبية، الجمعة، خروجَها الكبير والحاشد؛ نصرةً للشعب الفلسطيني، في 25 ساحة غاضبة، تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الحزم، المتون، الحصون، ووادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المراشي، المربع الجنوبي ومركز رجوزة، الحميدات، الواغرة، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب، الغيل والخلق، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، ساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر، هتف أحرار الجوف بالشعارات المؤكّـدة على مواصلة الثبات على الموقف ومناصرة فلطسين بكل السبل مهما كانت التضحيات ومهما كانت التحديات.

وأكّـد أحرار الجوف أن اغتيال الشهيدين هنية وشكر سيزيد من صلابة موقفهم الثابت إلى جانب محور الجهاد والمقاومة، داعين إلى رص الصفوف والالتحاق بمعسكرات التدريب وتعزيز الأنشطة التعبوية المناصرة لفلسطين.

إلى ذلك صدر عن المسيرة بيان، جدّد التفويضَ المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتأييد الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة والرد الكبير لمحور الجهاد والمقاومة على جرائم كيان العدوّ الصهيوني، ووفاء للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدّد التأكيد على الالتزام بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، بالعمليات العسكرية وبالفعاليات وبالتعبئة والمقاطعة، والتبرع دون كلل ولا ملل.

وشدَّ بيانُ المسيرات على أيدي مجاهدي القوات المسلحة وكلّ جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف على كيان العدوّ، والذي سيقضي على ما تبقى من وهم القوة لدى العدوّ، مؤكّـدين ثقتهم بالنصر الموعود.

وخاطب بيانُ المسيرات شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية بالقول: “إن العدوّ هو الخطر على المنطقة وإن الخيار الأنسب لمواجهته هو التحَرُّك والجهاد في سبيل الله، وإلا لن يسلَمَ منه أحدٌ حتى المتخاذلون الذين يعتقدون أنهم بعيدون عن جرائمه وعدوانيته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com