مأرب تستنفرُ في 9 ساحات حاشدة وتؤكّـد استمرارَ المواقف المساندة لفلسطين مهما بلغت التحديات

المسيرة: مأرب:

خرج أحرارُ محافظة مأرب، الجمعة، في 9 مسيرات حاشدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”؛ استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتلبيةً لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحاتُ الجوبة وصرواح ومجزر وَساحتين بحريب القراميش، وبدبدة، وقانية والعمود، والعبدية، ندّد أحرار مأرب بجرائم الاغتيال التي ارتكبها كيان العدوّ الصهيوني بحق رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية والقائد في حزب الله فؤاد شكر، مؤكّـدين أن لجوء العدوّ الإسرائيلي إلى عمليات الاغتيال، إنما هو فرار من هزيمته التي مُني بها على يد المقاومة في غزة وبعد الضربات التي تلقاها من جبهات الإسناد.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك عزّى الأُمَّــة العربية والإسلامية والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما في استشهاد قائدين كبيرين من رموز عزة الأُمَّــة وشرفها وقادة جهادها.

وخاطب البيان “العدوّ الإسرائيلي الملعون على لسان الأنبياء وبنص كتاب الله: أنت تعلم أن اغتيال قادة المقاومة لن يخلصك من مصيرك المحتوم بالزوال”، لافتاً إلى “أن الشهداء القادة لم يختاروا طريق الجهاد والمقاومة إلا وهم مستعدون للتضحية والشهادة في سبيل الله، وسيكون من ثمار تضحياتهم تنامي مسيرة الجهاد أكثر”.

وأشَارَ بيانُ المسيرات إلى أن لجوءَ العدوّ إلى الاغتيالات فراراً من هزيمته التي مني بها على أيدي المجاهدين في غزة، ومحاولة لاستعادة هيبته التي سقطت في 7 أُكتوبر، وبعد الضربات الموجعة التي تلقاها من جبهات الإسناد.

كما أكّـد “أن ردعَ العدوّ قد سقط وهيبتَه قد مُرِّغت في الرمال، وعليه أن يعرفَ أن الزمنَ الذي كانت فيه “إسرائيل” تقتل دون رادع قد ولَّى، وأتى زمنُ محور القدس والجهاد والمقاومة، الذي سيجعلُه يدفعُ ثمنَ جرائمه وحماقاته”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com