أبناءُ صعدة يخرجون في 22 مسيرة بعنوان “وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”

المسيرة: صعدة

شهدت محافظةُ صعدة، الجمعة، 22 مسيرةً جماهيرية حاشدة بعنوان “وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”.

وفي مسيرات بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبه وآل ثابت بمديرية قطابر، أعلن المشاركون استمرار العمليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني وفاءً لدماء الشهداء حتى انتصار غزة.

وأكّـدوا أن استشهادَ رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وكلّ القادة والشعب الفلسطيني في غزة بداية نهاية الكيان الصهيوني المؤقت، مجددين تأكيدَهم على تفويضهم للسيد القائد، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوّ الإسرائيلي، الأمريكي، والبريطاني وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكّـد البيان أن على العدوّ الصهيوني معرفةَ أن استهدافه القادة لن يحقّق له شيئًا ولن يخلصه من مصيره المحتوم وهو الزوال، ولن تزيدَ محور المقاومة ومجاهديها إلا قوةً وصلابة وصموداً وثباتاً.

وجدّدوا التفويضَ المطلقَ لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتأييد الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة، والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدوّ الإسرائيلي ووفاء للشعب الفلسطيني.

كما أكّـدوا أحرار اليمن تلبيتَهم لدعوة الشهيد إسماعيل بالتحَرّك بالأنشطة والوقفات المساندة للأسرى وللشعب الفلسطيني اليوم السبت، في العاصمة والمحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com