أبناء ريمة من 22 مسيرة ينددون بجرائم العدوان الصهيوني ويؤكدون مواصلة الموقف

المسيرة: ريمة

خرج أبناءُ محافظة ريمة، الجمعة، في 22 مسيرة جماهيرية؛ استنكاراً للجرائم الصهيونية التي يرتكبها في قطاع غزة للشهر العاشر على التوالي.

وخلال المسيرات، التي شهدتها مدينة الجبين ومراكز ومناطق مديريات مزهر وكسمة والسلفية وبلاد الطعام والجعفرية، بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، رفع المشاركون الشعارات المناهضة للجرائم وحرب الإبادة والمجازر الجماعية بحق الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وشدّد أبناء ريمة على أهميّة استمرار تنظيم المظاهرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة لفلسطين، والمناهضة ضد العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على اليمن.

حيّوا صمود وثبات وصبر الشعب الفلسطيني، وبطولة وشجاعة واستبسال مقاومته الباسلة، مؤكّـداً استمرار الشعب اليمني في تنظيم المظاهرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة لفلسطين.

وجدّدوا التأكيد على الاستمرار في التعبئة العامة، والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة بمديريات المحافظة، لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدوّ.

وخاطبوا العدوّ الإسرائيلي: “أنت تعلم أن اغتيال قادة المقاومة لن يخلِّصَك من مصيرِك المحتوم وهو الزوال”.

واعتبروا “الاغتيالات فراراً من هزيمته التي مُني بها على يد المجاهدين في قطاع غزة ومحاولة لاستعادة الهيبة والردع التي سقطت في 7 أُكتوبر، بعدد من الضربات الموجعة ضد العدوّ المحتلّ”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com