أحرارُ الضالع يباركون في مسيرات حاشدة اختيار السنوار خلفاً للشهيد هنية

المسيرة – الضالع

شهدت مديرياتُ دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع الجمعة، خمسَ مسيرات جماهيرية حاشدة.

ورفع المشاركون في المسيرات العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، مندّدين باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الأمريكي الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة وجرائم الاغتيالات، وآخرها استهدافُ القائد إسماعيل هنية، في ظل صمت وخِذلان عربي دولي وأممي.

وأكّـدوا ثباتَهم على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته، مباركين انتخاب المجاهد القائد يحيى السنوار رئيساً لحركة “حماس” خلَفاً للشهيد المجاهد إسماعيل هنيَّة؛ لاستكمال مسيرة الجهاد ضد العدوّ الإسرائيلي، المدعوم أمريكياً وأُورُوبياً.

وخاطب بيانُ المسيرات، حكامَ العرب المطبِّعين والخونة ألا يدعو الحسرة في وجوه شعوبهم الذي كانوا يأملون فيهم الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وأن يكون لهم موقفٌ صادقٌ وجادٌّ تجاه ما يحدُثُ في غزةَ وألا يتورطوا في الدفاع عن العدوّ الإسرائيلي”.

وحيا البيان أبطال القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بخطى ثابتة ومتصاعدة بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأكّـد الاستمرارَ في الدفاع والثبات مع فلسطين وغزة بالتحشيد والتعبئة والتبرُّع بالمال وبمختلف الأنشطة والفعاليات ومواصلة مقاطعة المنتجات والبضائع الاقتصادية للعدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني.

وأدان البيان المواقفَ المخزيةَ والمشينةَ للأنظمة العربية والإسلامية المطبِّعة والتي جعلت من نفسها متارِسَ للدفاع عن العدوّ الإسرائيلي وسَلَّطَت أجهزتها الإعلامية للطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com