أبناءُ حجّـة يجدّدون استعدادَهم تقديمَ الغالي والنفيس نصرة لغزة والأقصى الشريف

المسيرة- حجّـة:

خرج أبناءُ محافظة حجّـة الجمعة، في 32 ساحةً متفرقة بالمديرية وكافة المديريات تحت شعار “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”، على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني بالإمْكَانات المتاحة وتقديم الغالي والنفيس نصرة لغزة والأقصى الشريف.

وهتف المشاركون في المسيرات بالشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني، والمندّدة بالصمت المعيب للأنظمة العربية العميلة والمطبّعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية بدعم أمريكي، بريطاني، أُورُوبي.

واعتبر بيانُ مسيرات حجّـة، اختيار المجاهد يحيى السنوار رئيساً للمكتب السياسي لحركة “حماس” خلفاً للشهيد إسماعيل هنية، تأكيداً على مواصلة النضال والكفاح والجهاد ضد أعداء الإسلام وطغاة العصر وجلاوزتهم.

وأكّـد البيان، أن المهمةَ ستكون صعبة وجسيمة في هذه المرحلة الاستثنائية، لكنها ليست مستحيلة أمام المقاومة الفلسطينية التي أسقطت الجدار الحديدي للعدو الإسرائيلي ومرّغت أنفه في التراب في السابع من أُكتوبر 2023م.

وحيا البيان القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بخُطى ثابتة ومتصاعدة تجاوزت الصعوبات والمعوقات بقيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مؤكّـداً استمرار الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة والمقاطعة الاقتصادية للعدو.

وأشَارَ البيان إلى أن زوالَ الكيان الصهيوني وعدٌ إلهي محتومٌ في كتاب الله وأن دعمهم ومساندتهم من قبل أمريكا والغرب الكافر لن ينقذهم من هذا المصير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com