أبناءُ البيضاء يحتشدون في مسيرات ووقفات كبرى تأكيداً على الاستمرار في إسناد غزة وفلسطين

المسيرة – البيضاء

احتشد أبناءُ مديريات محافظة البيضاء الجمعة، في مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة نصرة للقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدوّ الصهيوني تحت شعار “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وردّد المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمها القيادات المحلية والتنفيذية ومسؤولو التعبئة الهتافات المندّدة باستمرار المجازر والإبادة الجماعية بحق أبناء غزة وجرائم اغتيال قادة المقاومة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرات والوقفات الثبات والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة حماس وقائدها المجاهد يحيى السنوار، مباركاً للحركة والشعب الفلسطيني اختيار السنوار خَلَفاً للمجاهد إسماعيل هنية لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدوّ الصهيوني.

واستنكر الموقف المخزي للحكام العرب والمسلمين الخونة والمطبِّعين الذين كانت شعوبهم تؤمل منهم أن يقوموا بمسؤوليتهم في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وأن يكون لهم موقف تجاه ما يحدث في غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية، وباتت أقصى أمنياتهم اليوم أن لا يتورطوا في حماية العدوّ الصهيوني.

وحيّا البيان القوات المسلحة اليمنية التي تمضي بخُطىً ثابتة ومتصاعدة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، مؤكّـداً الاستمرار في الجهاد نصرة للشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء حتى تحقيق النصر.

وأكّـد أن زوالَ العدوّ الصهيوني محتوم في كتاب الله وأن الدعم الأمريكي ومن المطبعين لن يحميَه من هذا المصير، وأن الرد قادم وآتٍ لا محالةَ على جرائم العدوّ الإسرائيلي، ويجب عليه أن يقلق ويذوق مرارة انتظار العقاب في الليالي والأيّام القادمة.

وأدان البيانُ المواقفَ المخزية والمشينة للأنظمة العربية المطبعة التي جعلت من أراضيها متارس َللعدو الصهيوني، ومن وسائل إعلامها أبواقاً وجبهةَ إسناد للكيان الصهيوني الغاصب، تنطق بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com