22 مسيرةً بالمحويت تأكيداً على الموقف الثابت مع فلسطين

المسيرة- المحويت:

أكّـد أبناء محافظة المحويت، أن الجرائم التي يرتكبها العدوّ الصهيوني لن تسقط بالتقادم، وأن مخطّطات العدوان ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني الذي يأبى الضيم وسيستمر في تنفيذ العمليات النوعية نصرة للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في الاحتشاد الجماهيري المهيب الذي احتضنته 32 ساحة متفرقة بمدينة المحويت ومختلف مديرياتها، نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة الجمعة، تحت شعار “معركة جهاد.. ومحور واحد مع غزة حتى النصر”، بحضور وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية.

وجدَّد المشاركون دعمهم لخيارات السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني، ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة.

وعلى صعيد متصل اعتبر بيانُ مسيرات المحويت، خروج أبناء المحافظة تجديدًا للعهد في السير على درب شهداء فلسطين والأمّة وتأكيداً على الموقف الثابت والمؤيد لغزة ومقاومتها الحرة كجزء لا يتجزأ من موقف القيادة والشعب اليمني دعماً لفلسطين وغزة.

واستنكر البيان التعنتَ الأمريكي الذي يكشف النهج الإجرامي إزاء دعم الكيان الصهيوني في استمرار حرب الإبادة الجماعية والمجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، مباركاً العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وأشاد بالموقف الشجاع للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى، في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدوّ الصهيوني وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.

وحذر البيان من عواقب التفريط بقضايا الأُمَّــة وواجب الجهاد الذي يستدعي من كُـلّ مؤمن الاضطلاع بواجبه في إيقاف مؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار التي تهدّد البشرية بأسرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com