9 مسيرات بذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأكيداً على استمرار معركة الجهاد

المسيرة – ذمار

شهدت محافظةُ ذمار الجمعة، تسعَ مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة وتأكيداً على استمرار معركة الجهاد ومساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حتى النصر.

وفي المسيرة بمدينة ذمار، التي تقدَّمها محافظُ ذمار محمد ناصر البخيتي، ردّد المشاركون هُتافاتٍ مندِّدةً باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة والموقف الدولي والإقليمي إزاءَها.

وأكّـدت بياناتٌ صادرةٌ عن المسيرات بمديريات “الحدا وجبل الشرق وضوران آنس والمنار وعتمة ووصاب العالي والأحد، والمشرافة مديرية وصاب السافل”، الوفاء والثبات والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية “حماس” وقائدها المجاهد يحيى السنوار، الذي تم اختياره خلفاً للشهيد إسماعيل هنية لإكمال المسيرة والجهاد ضد العدوّ الإسرائيلي.

وندّدت البيانات بالصمت المعيب للحكام العرب وخِذلانهم لشعوبهم وتماديهم وفي دعم العدوّ الصهيوني والدفاع عنه.

وحيّت البياناتُ أبطالَ القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركةِ “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” بخطى ثابتة ومتصاعدة تجاوزت الصعوبات والمعوقات بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وجدّدت البياناتُ التأكيدَ على استمرار الجِهادِ في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني، بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وإقامة الفعاليات والأنشطة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وخاطبت البيانات العدوَّ الصهيوني بالقول: “زوالُكم وعدٌ إلهي محتوم في كتاب الله، ودعمُكم ومساندتُكم من قبل أمريكا والغرب الكافر والمطبِّعين لن ينقذَكم من هذا المصير، وأن الردَّ آتٍ لا محالة، ويجب أن تقلقوا وتذوقوا مرارة انتظار العقاب في الليالي والأيّام القادمة”.

واستنكرت البياناتُ المواقفَ المخزيةَ والمُشينةَ للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارسَ للدفاع عن العدوّ الإسرائيلي، وجعلت من وسائل إعلامها جبهة إسناد له، تنطقُ بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقفُ معها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com