الآلافُ في عمران يحتشدون في 42 ساحةً للوقوف مع فلسطين

المسيرة – عمران

شهدت محافظةُ عمران الجمعة، 42 مسيرة جماهيرية حاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وردّدت الحشود في المسيرات التي شهدتها ساحةُ الرئيس الشهيد صالح الصماد بمدينة عمران، و41 ساحة بمراكز المديريات والعُزَل، الاستمرار في مساندة المقاومة الفلسطينية والرد على جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني واغتيال قادة المقاومة.

وجدّدت الحشود في جميع الساحات التفويض للسيد القائد في كُـلّ خيارات الرد على جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، مؤكّـدة الاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات.

وأشَارَت إلى أن الشعبَ اليمنيَّ دخل المرحلةَ الخامسةَ من التصعيد بقوة وصلابة وجُهُوزية عالية؛ لخوض المعركة المباشرة مع الكيان الصهيوني إسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية في غزة.

وأكّـد بيانُ المسيرات، استمرارَ الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية جهاداً في سبيل الله؛ وابتغاءً لمرضاته؛ وانطلاقاً من الهُوية الإيمانية المتجذرة؛ واستشعاراً للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية، وتأكيدًا على الثبات والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس وقائدها المجاهد يحيى السنوار.

وبارك لحركة حماس خُصُوصاً وللشعب الفلسطيني عُمُـومًا اختيار المجاهد القائد يحيى السنوار خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية، لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدوّ الإسرائيلي.. مُشيراً إلى أن المهمة ستكون صعبة وجسيمة في هذه المرحلة الاستثنائية، ولكنها ليست مستحيلة أمام أبطال (طوفان الأقصى)، فالذين أسقطوا الجدار الحديدي للعدوِّ الإسرائيلي ومرَّغوا أنفَه في التراب في السابع من أُكتوبر، هم جديرون بإسقاط الصعوبات.

وأكّـد البيان الاستمرار في الجهاد نصرة للشعب الفلسطيني، بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.. لافتاً إلى أن زوالَ العدوّ الصهيوني وعد إلهي محتوم، وأن دعم ومساندة أمريكا والغرب الكافر والمطبِّعين لن ينقذَه من هذا المصير، كما أن الرد آتٍ لا مَحالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com