أطفالُ اليمن يطالبون بمحاسبة الكيان الصهيوني بسبب جرائمه المُستمرّة في غزة

المسيرة: صنعاء:

أدانت الحركةُ العالمية للدفاع عن الأطفال، فرع اليمن، جرائمَ العدوّ الصهيوني بحق أطفال فلسطين وما يرتكبه من جرائم وحشية في غزة.

وأوضح بيان صادر عن الحركة الاثنين، أن غض النظر على الجرائم والمجازر بخصوص أطفال فلسطين بغزة من قِبل أمريكا وأُورُوبا يجعلهم مشاركين أَسَاسيين بالقتل وذلك بسكوتهم وتزويدهم للكيان الصهيوني بالسلاح؛ وهذا ما شجَّعهم على التمادي واستمرار المجازر.

وأكّـد البيان أن “كيان العدوّ قتل ما لا يقل عن 16 ألف طفل فلسطيني في غزة منذ 7 أُكتوبر، وفق آخر تحديث من المكتب الإعلامي الحكومي ومات ما لا يقل عن 34 طفلاً جوعاً حتى الموت، ويُخشى أن يكون عدد الوفيات الحقيقي أعلى بكثير”.

ورحَّبت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال باليمن، بإدراج “إسرائيل” في قائمة العار للدول التي ترتكب انتهاكات جسيمة ضد الأطفال في النزاعات المسلحة، وهو ما تطالب به المنظمات غير الحكومية منذ سنوات عديدة.

وطالبت الحركة جميع المنظمات المهتمة بحقوق الطفل، إلى السعي نحو إحالة ملف قتل الأطفال إلى محكمة العدل الدولية لتضاف إلى جرائم العدوّ الصهيوني الذي يرتكب مجزرة كُـلّ يوم ضد الأطفال والنساء في فلسطين، مشددة على ضرورة محاسبة الكيان المجرم وعدم الإفلات من العقاب وردعه بشتَّى الوسائل حماية لأطفال ونساء غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com