صنعاءُ تحتضنُ ندوةً ثقافية دعماً لفلسطين ومقاطعة المنتجات الصهيوأمريكية

المسيرة: صنعاء:

أكّـد أمينُ العاصمة حمود عباد، أن عمليةَ (طوفان الأقصى) أبرزت القضية الفلسطينية لوجدان العالم، وكشفت قُبْحَ وجرائم المحتلّ الصهيوني الغاصب، وسُمُوَّ أخلاق وإنسانية وصدق المقاومة الفلسطينية التي قدمت بطولات عظيمة، معتبرًا أن العملية أحدثت طوفاناً في الوعي والواقع والمتغيرات.

جاء ذلك في الندوة الثقافية التي نظمتها الثلاثاء، أمانة العاصمة ممثلة بوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية وبالتنسيق مع نادي وحدة صنعاء، بعنوان “فلسطين قضيتنا جميعاً ومقاطعة المنتجات الصهيو أمريكية دعماً للمنتج المحلي”.

وأوضح أمين العاصمة، أن المقاطعة الاقتصادية واجب على كُـلّ مواطن؛ باعتبَارها واحدة من أهم الوسائل للقضاء على الصهيونية وآثارها في مسارها الاقتصادي على الأقل.

من جانبه أشاد ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في اليمن، معاذ أبو شمالة، بدور اليمنيين في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وما يتعرض له أبناء غزة من مجازر إبادة صهيونية.

ونوّه أبو شمالة بشجاعة وجرأة الشعب اليمني الذي سجَّل اسمَه في أنصع صفحات الجهاد ومواجهة العدوّ الصهيوني؛ ما يؤكّـد أن اليمنيين سيكون لهم إسهامٌ كبير في تحرير الأقصى وفلسطين بأكملها.

وأشَارَ أبو شمالة إلى أن الشعب الفلسطيني ما يزالُ منذ أكثر من عشرة أشهر، يتعرض لمحاولات التطهير العرقي من قبل الجيش الصهيوني وداعميه كعقابٍ لهذا الشعب على تمسكه بحقه وأرضه ومقدساته.

وأفَاد أبو شمالة بأن العدوّ الصهيوني يرتكب أبشع المجازر والتدمير لكل مقومات الحياة؛ “ليمعنَ في حرب التجويع لأكثر من مليونَي مواطن فلسطيني في قطاع غزة؛ ما جعل الموت جوعاً حقيقةً واقعةً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com