مسيرةٌ جماهيرية في مناطق لحج الحرة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”

المسيرة: لحج

جدَّد أحرارُ محافظة لحج في المناطق الحرة المحكومة من المجلس السياسي الأعلى، خروجَهم الأسبوعيَّ المناصِر لفلسطين والمؤيد لخيارات الرد والردع ضد العدوّ الصهيوني المجرم، وذلك بمسيرة جماهيرية تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وفي المسيرة التي أقيمت بساحةِ جولة الشهيد الصماد في الهجر بالمحافظة، ردّد الأحرارُ هُتافاتِ الحرية والكرامة، وشعارات البراءة من الأعداء، معلنين النفيرَ العام للردِّ على العدوّ الصهيوني المجرم والثأر لدماء الشعب الفلسطيني.

ورفع أحرارُ لحج العلَمَين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة وصور الشهداء القادة، مؤكّـدين مواصلة كُـلّ الأنشطة المناصرة لفلسطين.

وجدَّد بيانُ المسيرة، التأكيد على جاهزية أحرار لحج لخوض كُـلّ الخيارات التي يتخذها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على مسار الانتصار لغزة والرد على العربدة الصهيونية، داعين إلى ملء معسكرات التدريب والالتحاق بدورات (طوفان الأقصى).

ودعا، الشعوبَ إلى اتِّخاذ مواقفَ مشرِّفة أمام انتهاكات وجرائم العدوّ، مؤكّـداً أن الشعبَ اليمني لن يتخاذل ولن يتقاعس ولن يستكين ولن يترك فلسطين ولن يخلي الساحات ولن يوقف الضربات، مؤكّـداً أن الرد آت آت.

وحيا بيان المسيرات الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني ومجاهديه الذين سطَّروا أروعَ آيات الصمود والعطاء والثبات والتضحية أمام آلة القتل الصهيونية، وأفشلوا آمالَ الأعداء وأحلامَهم.

وبارك العملية النوعية التي لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق الكيان الصهيوني، يافا المحتلّة، بعد أكثرَ من 10 أشهر من العدوان الصهيوني على قطاع غزة،

واعتبر البيانُ أن العمليةَ “إشارة واضحة بأن المقاوَمةَ الفلسطينية، لا زالت مُستمرّة وتستطيعُ أن تنكِّلَ بالعدوّ أشدَّ التنكيل وتُلحِقُ به الخسائرَ الفادحة، وأن العدوَّ فشل فشلاً ذريعاً ولا مناطق آمنة للمحتلّين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com