32 مسيرة ووقفة بحجّـة تحيي صمود وثبات الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل الصهيونية

المسيرة: حجّـة:

حيَّا أبناءُ محافظة حجّـة، الصمودَ التاريخي للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأعزاء الذي يقفون بشموخ أمام آلة القتل الصهيونية الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والعطاء والثبات والتضحية وأفشلوا مخطّطات الأعداء وحطموا آمالهم وأحلامهم.

جاء ذلك في الاحتشاد الجماهيري الواسع الذي احتضنته 32 ساحة متفرقة في مدينة حجّـة ومديرياتها، الجمعة، تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”، حَيثُ توزعت الساحات على ” المدينة، كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، الشاهل، المحابشة، وادي غامص والخطوة بالجميمة وقفل شمر وعزان وعزلة أفصر بكحلان الشرف، المفتاح، أفلح اليمن، المطلة ومركز أفلح الشام، كشر، مستبأ، قارة، مبين وبني العوام، الشراقي وخولان في ريف حجّـة، كحلان عفار، شرس، نجرة، الطور ومركز بني قيس، وضرة، الشغادرة، بكيل المير، الربوع بوشحة، بني جديلة بالمغربة”.

وأعلن المشاركون في المسيرات النفير العام لتنفيذ خيارات الرد والردع ضد العدوّ الصهيوني، مباركين للعملية النوعية التي نفذتها لكتائب القسام، واستهدفت بصاروخين عمق كيان العدوّ الصهيوني “يافا المحتلّة” بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني أحرق الأخضر واليابس في قطاع غزة.

من جانب متصل أدان بيانُ مسيرات حجّـة، ما يقوم به العدوّ الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير واختبار لمشاعر كُـلّ المسلمين في جميع أنحاء العالم، كما ندّد بالمواقف الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات، والله المستعان.

ودعا البيان شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية، بالخروج إلى الشوارع كي يسمع العالم أصواتهم الرافضة للجرائم الوحشية الصهيونية بحق الفلسطينيين في غزة، والتبرؤ إلى الله منها حتى لا يكونوا شركاء فيها، وكذا التبرؤ من مواقف أنظمتهم العميلة المتخاذلة.

وبارك البيان، تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري، مؤكّـداً دعم أبناء اليمن الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com