المحويت تشهد زخمًا شعبيًّا في 34 ساحة متفرقة تأكيداً على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني

المسيرة: المحويت:

أوضح أبناء محافظات المحويت، أن مخطّطات العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني الذي ستستمر عملياته لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكّـد أحرار المحويت المحتشدين في 34 ساحة متفرقة، الجمعة، التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة، تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”، أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة، مبينين أن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة منذ 11 شهراً، لن تسقط بالتقادم.

وجدَّد المشاركون، تفويضهم المطلق لخيارات القيادة الثورية والسياسية، واستعدادهم الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدوّ الإسرائيلي الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة الغاصبين.

وصدر بيان مشترك عن المسيرات، ندّد بالمواقف الباهتة والبيانات الضعيفة للأنظمة العربية، تجاه تدنيس الأقصى واستمرار حرب الإبادة والجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر.

وورد في البيان: “نقول لشعوب الأُمَّــة وكلنا استغراب وألم أمام مشاهد جرائم الإبادة بقطاع غزة والانتهاكات المُستمرّة في المسجد الأقصى هل ما زلتم أحياء؟ لماذا لا تتحَرّكون؟”.

وفي البيان جدّد أحرار المحويت التأكيد على الاستمرار في الخروج الأسبوعي، في مسيرات مليونية نصرة ومساندة ووفاء للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، ودفاعاً عن المقدسات المنتهكة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com