أحرارُ الضالع يخرجون في 6 ساحات حاشدة تأييداً لخيارات الرد والردع ضد العدوّ الصهيوني

المسيرة: الضالع

جدَّد أحرارُ محافظة الضالع، الجمعة، خروجَهم الحاشدَ والكبير في 6 ساحات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واستنفاراً لمواجهة العدوّ الصهيوني وردع جرائمه الوحشية.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحات مدينة دمت، وسوق قرين الفهد وشليل بقعطبة، وسوق الطاحون وعمارة بالحشاء ومدينة جُبَنْ، رفع أحرار الضالع، العَلَمين اليمني والفلسطيني، وصور الشهداء القائد المجاهد الكبير إسماعيل هنية، والسيد فؤاد شكر، وكذا صور القائد الكبير يحيى السنوار، مردّدين الهتافات الصاخبة ضد العدوّ.

وجدَّد أحرارُ الضالع تأييدَهم لكل خيارات قائد الثورة في الرد على العدوّ الصهيوني، وكذلك الثأر لدماء الشعب الفلسطيني المقتول ظلماً وعدواناً في قطاع غزة.

وصدر عن المسيرات، بيان مشترك أكّـد جاهزية أحرار الضالع لخوض كُـلّ الخيارات التي يتخذها السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، على مسار الانتصار لغزة والرد على العربدة الصهيونية، داعين إلى ملء معسكرات التدريب والالتحاق بدورات (طوفان الأقصى).

ودعا، الشعوبَ إلى اتِّخاذ مواقفَ مشرِّفة أمام انتهاكات وجرائم العدوّ، مؤكّـداً أن الشعب اليمني لن يتخاذل ولن يتقاعس ولن يستكين ولن يترك فلسطين ولن يخلي الساحات ولن يوقف الضربات، مؤكّـداً أن الرد آت آت.

وأوضح أن العدوَّ الصهيوني يواصلُ ارتكابَ جرائمه بدعم أمريكي وغربي، في ظل صمت عالمي وتآمر وتخاذل عربي وإسلامي، مُشيراً إلى أن العدوَّ الصهيوني قد ارتكب 3 آلاف 535 مجزرة جماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي.

مندّداً بالموقف العربي والإسلامي والدولي المتواطئ مع جرائم العدوّ الصهيوني ومجازره الوحشية اليومية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com