عمران: 43 مسيرة حاشدة دعماً وتأييداً لخيارات الانتصار لفلسطين والرد على العدوّ الصهيوني

المسيرة: عمران

شهدت محافظة عمران، الجمعة، 43 مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة الشهيد الصماد بمدينة عمران ومديريات المحافظة.

وأعلن المحتشدون تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمجاهدين في قطاع غزة، وجاءت المسيرات تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وفي المسيرات التي رفعت فيها الأعلام الفلسطينية واليمنية، أكّـد المشاركون على مواصلة النفير والخروج الواسع نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والأراضي المحتلّة، والتحشيد المُستمرّ لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، وأن الرد على جرائم العدوّ الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واليمني آت لا محالة.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأُسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، ومجاهديه الأبطال أمام آلة القتل الصهيونية، الذين سطروا أروع الملاحم والتضحية والفداء، وأفشلوا كُـلّ مخطّطات العدوّ الصهيوني وحطموا كُـلّ آماله.

واعتبر البيان، عملية استهداف “تل أبيب” بصاروخين أطلقهما المجاهدون في حركة حماس، رسالة واضحة تؤكّـد أن المقاومة الفلسطينية ما زالت وستظل قادرة على التنكيل بالعدوّ الصهيوني وإلحاق الخسائر الفادحة بجيشه، وأن العدوّ الصهيوني قد فشل فشلاً ذريعاً في تحقيق أهدافه الإجرامية، مؤكّـداً أن دماء الشهداء العظماء المدافعين عن القدس في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لن تذهب هدراً، وأن الرد آتٍ وقادم لا محالة.

وأدان البيان ما يقوم به العدوّ الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى، مستنكراً المواقف الهزيلة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي المقدسات التي تتعرض للانتهاكات الصهيونية.

وبارك بيان المسيرات تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري، مؤكّـداً الدعم الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com