11 مسيرة جماهيرية بتعز تؤكّـد ثبات الموقف وحتمية الرد على العدوان الإسرائيلي

المسيرة: تعز

احتشد أبناء محافظة تعز، الجمعة، في 11 ساحة تضامناً مع غزة وتحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحة مركز المحافظة ومراكز العزل والمديريات، رفع المشاركون في المسيرات اللافتات المعبرة عن التضامن مع غزة والمندّدة بالإجرام الصهيوني المتوحش المتواصل منذ عشرة أشهر وحتى اللحظة.

وأكّـد المشاركون في المسيرات أن الرد على العدوّ الإسرائيلي إزاء اعتدائه وإجرامه في فلسطين واليمن، قادم لا محالة.

وأشاروا إلى أنه للشهر الـ 11 يواصل العدوّ الصهيوني جريمة القرن في الإبادة الجماعية بدعم أمريكي وأُورُوبي، وفي ظل تآمر وتخاذل عربي وإسلامي.

وأدان بيان صادر عن مسيرات أبناء تعز ما يرتكبه العدوّ الصهيوني من انتهاكات بتدنيس المسجد الأقصى في تصعيد خطير، واختبار لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وجَدَّدَ البيان التأكيد على جاهزية أحرار تعز لخوض كُـلّ الخيارات التي يتخذها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على مسار الانتصار لغزة والرد على العربدة الصهيونية، داعين إلى ملء معسكرات التدريب والالتحاق بدورات (طوفان الأقصى).

ودعا، الشعوب إلى اتِّخاذ مواقفَ مشرفة أمام انتهاكات وجرائم العدوّ، مؤكّـداً أن الشعب اليمني لن يتخاذل ولن يتقاعس ولن يستكين ولن يترك فلسطين ولن يخلي الساحات ولن يوقف الضربات، مؤكّـداً أن الرد آت آت.

واستنكر البيان المواقف الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات.

ودعا البيان أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الخروج وإسماع العدوّ الإجرامي أصواتهم ورفضهم للجرائم الوحشية وإعلان تبرؤهم منها ومن مواقف أنظمتهم المتخاذلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com