أبناء ريمة يؤكّـدون من داخل 24 ساحة الاستمرار في مناصرة غزة حتى النصر

المسيرة: ريمة

توافد الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة ريمة، الجمعة، إلى 24 ساحة في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحات مركز المحافظة وساحات مراكز العزل والمديريات بالمحافظة، ردّد المشاركون الهتافات المعبرة عن الثبات والتضامن مع الأشقاء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وجدَّدَ المشاركون التفويض لقائد الثورة في كُـلّ خيارات الرد على جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، داعين القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور المقاومة بالرد القوي على جرائم الإبادة والاغتيالات وقصف المنشآت المدنية.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرات، استمرار الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية جهاداً في سبيل الله، وتأكيداً على الثبات والدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة، لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدوّ الصهيوني المحتلّ.

وحيا البيان الصمود التاريخي الأُسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال الذين سطروا أروع الأمثلة أمام آلة القتل والدمار الصهيوني الأمريكي، وأفشلوا كافة مؤامرات العدوّ.

وخاطب البيان شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية “كلنا استغراب وألم، أمام مشاهد جرائم الإبادة الجماعية المتوحشة في قطاع غزة، والانتهاكات المُستمرّة في المسجد الأقصى الشريف، فهل ترون ما نرى؟ وتسمعون ما نسمع؟ وهل ما زلتم أحياء؟ لماذا لا تتحَرّكون؟ ألا تخافون من نار تلظى؟ وعار لن ينسى؟”.

وبارك البيان تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري، مؤكّـداً الدعم الكامل والمطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com