25 مسيرة حاشدة بالجوف تعلن النفير العام لنصرة فلسطين

المسيرة: الجوف

شهدت مديريات وعزل محافظة الجوف، الجمعة، 25 مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وفي المسيرات التي نظمت في ساحات الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة وساحات المراشي، الحميدات، الواغرة، الحصون، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب والغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، ساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، استنكر أحرار الجوف استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة وتدنيس باحات المسجد الأقصى، في ظل صمت وخذلان عربي ودولي وأممي.

وأكّـد أحرار الجوف ثبات موقفهم المبدئي المناصر لفلسطين وقضيته العادلة، مجددين التفويض للسيد القائد لخوض الخيارات الرادعة ضد العدوّ الصهيوني انتصاراً لدماء الشعب الفلسطيني والرد على الاعتداءات الصهيونية التي طالت الحديدة، وَأَيْـضاً في سياق الثأر للشهداء القادة في محور الجهاد والمقاومة.

وصدر عن مسيرات أحرار الجوف، بيان مشترك دعوا فيه إلى ملء معسكرات التدريب والالتحاق بدورات (طوفان الأقصى).

وأهاب البيان بالشعوب إلى اتِّخاذ مواقفَ مشرفة أمام انتهاكات وجرائم العدوّ، مؤكّـداً أن الشعب اليمني لن يتخاذل ولن يتقاعس ولن يستكين ولن يترك فلسطين ولن يخلي الساحات ولن يوقف الضربات، مؤكّـداً أن الرد آت آت.

وأوضح أن العدوّ الصهيوني يواصل ارتكاب جرائمه بدعم أمريكي وغربي، في ظل صمت عالمي وتآمر وتخاذل عربي وإسلامي، مُشيراً إلى أن العدوّ الصهيوني قد ارتكب 3 آلاف 535 مجزرة جماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي.

وحيا بيان المسيرات الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني ومجاهديه الذين سطروا أروع آيات الصمود والعطاء والثبات والتضحية أمام آلة القتل الصهيونية، وأفشلوا آمال الأعداء وأحلامهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com