مسيرةٌ أكاديمية وطلابية حاشدة في جامعة ذمار تضامناً مع فلسطين

المسيرة: ذمار

يتواصَلُ الحِرَاكُ الطلابي الأكاديمي في الجامعات اليمنيةِ؛ تضامناً مع فلسطينَ، حَيثُ احتضنت جامعة ذمار، الاثنين، مسيرة طلابية وأكاديمية حاشدة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وفي المسيرة التي حضرها قيادات رئاسة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وحشد غفير من الطلاب، رفع المشاركون العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، مردّدين الشعارات والهُتافاتِ المندّدة باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدوّ بحق سكان غزة.

وجدَّد طلاب وأكاديميو جامعة ذمار، التأكيدَ على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

وأعلنت الحشودُ الطلابية والأكاديمية عن تأييدها للخطوات العملية القادمة للرد العسكري الكبير من قبل محور المقاومة على جرائم العدوّ الصهيوني.

وصدر عن المسيرة بيانٌ أكّـد الاستمرارَ في الخروج في المسيرات والالتحاق بدورات التعبئة العامة، والتحشيد ليعرف الأعداء أن جرائمهم لن تزيد الشعبَين الفلسطيني واليمني وحركات المقاومة إلا توحداً وثباتاً في مواجهتهم حتى تحقيق النصر.

وأكّـد بيان المسيرةِ الدعمَ للمقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة المقاومة الإسلامية حماس، مستنكرًا خِذلانَ العالم العربي والإسلامي الذي عجز عن إدخَال كسرة خبز أَو شربة ماء إلى غزة التي يمارس العدوّ الصهيوني بحق أهلها كُـلّ وسائل القتل والتشريد.

وحَيَّا مجاهدي القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” بخُطىً ثابتة ومتصاعدة، تجاوزت الصعوبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com