بن حبتور يؤدّي اليمينَ الدستوريةَ ويشيدُ بصمود وثبات رئيس وأعضاء البرلمان

المسيرة | صنعاء:

أدَّى عضوُ المجلس السياسي الأعلى، الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، الثلاثاء، أمام هيئة رئاسة مجلس النواب، اليمين الدستورية.

وعقب أدائه اليمينَ الدستوريةَ، عبَّر عضو المجلس السياسي الأعلى عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس على الجهود التي بذلوها في سبيل تحقيق التعاون والتكامل بين البرلمان والحكومة، مُشيراً إلى الانسجام والتكامل الذي ساد العلاقة بين مجلس النواب وحكومة الإنقاذ الوطني على مدى ثماني سنوات.

وحيَّا بن حبتور صمودَ رئيس وأعضاء مجلس النواب وثباتهم وتحيُّزِهم إلى جانب الشرفاء من السواد الأعظم من أبناء شعبهم في مواجهة المحتلّين والغزاة، لافتاً إلى ما جَسَّده الطرف الآخر ممن انسلخوا عن البرلمان من خلال مواقف خزي وعار في التبرير للمحتلّين والغزاة والوقوف ضد شعبهم وتدمير مقدراته.

وعبَّر عن اعتزازه بالعمل مع رئيس وأعضاء مجلس النواب تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، ومن قبله الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وَأَضَـافَ بن حبتور أن مجلس النواب يمثل الإرادَة الشعبيّة والجماهيرية، وقد حقّق بصموده تطلعات أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان وأدواته، وهو ما لم يحقّقه الذين ارتموا في أحضان الدول التي ناصبت العداء لليمن.

من جانبه نوّه رئيس مجلس النواب بالدور الوطني الذي جسده رئيس الوزراء السابق بن حبتور في إطار المسؤولية الملقاة على عاتقه سواءً في جنوب الوطن أَو شماله، مبينًا أنه ليس بغريب عليه مواقفه المشرفة، فقد كان رجل المسؤولية في كُـلّ محطات حياته السياسية ومختلف مواقع المسؤولية التي تبوأها، وكان محط احترام وتقدير كُـلّ الشرفاء من أبناء الوطن.

عقب ذلك منح رئيس مجلس النواب عضو المجلس السياسي الأعلى، الدكتور عبد العزيز بن حبتور، درع مجلس النواب؛ تقديراً لجهوده ومواقفه المشرفة في مواجهة العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com