مسيراتٌ حاشدة في الضالع تحيِّي صمودَ الشعب الفلسطيني أمامَ آلة القتل الصهيوني المجرم

المسيرة: الضالع:

أشار أبناءُ الضالع إلى موقفهم الثابت تجاه الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة البطلة.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة التي شهدتها، الجمعة، مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع، تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”.

واستنكروا استمرارَ جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبُها العدوُّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية في ظل صمت وخِذلان عربي ودولي وأممي.

ودعا بيانُ مسيرات الضالع، المجاهدين في محور القدس والمقاومة إلى ضرب أعداء الله والإنسانية؛ باعتبَارهم الأملَ الوحيد لهذه الأُمَّــة بعد أن تكالب عليها كُـلُّ طواغيت الأرض وأشرار العالم.

وحمَّل البيانُ كافةَ شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية مسؤوليةَ السكوت عما يحصل من جرائم للشعب الفلسطيني؛ باعتبَاره جزءًا من هذه الأُمَّــة، مؤكّـداً أن السكوتَ تفريطٌ وتخاذلٌ وخيانةٌ لله وللدين وللدماء الزكية المسلمة التي تُسفَكُ من قبل اليهود المجرمين.

وحيَّا البيانُ الشعبَ الفلسطيني الصابر ومقاومته الصامدة أمام آلة القتل الصهيونية، مطالبًا محورَ الجهاد والمقاومة بمواصلة إسناد الشعب الفلسطيني والرد المزلزل على جرائم العدوّ الصهيوني، مشدّدًا على ضرورةِ الاستمرار في نصرة غزة بكل الوسائل الممكنة وبالعمليات العسكرية المنكلة بالأعداء، وبمختلفِ الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة والتعبئة العامة، والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com