قبائلُ الجوف تحتشدُ في 25 ساحة تأكيداً على مواصلة الطريق حتى إزالة العدوّ الإسرائيلي

المسيرة: الجوف

استنفر أحرارُ محافظة الجوف، الجمعة، بمسيرات حاشدة على امتداد 25 ساحة جماهيرية حاشدة؛ ليجَــدِّدوا التأكيد على ثبات موقفهم المبدئي إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”، بساحات الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة والمراشي، الحميدات، الواغرة، الحصون، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب والغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، وساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، أعلن أحرار الجوف النفير العام استعدادهم العالي وجهوزيتهم الكبيرة في خوض كُـلّ التحديات على مسار الرد والردع ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

ودعا أحرار الجوف كُـلّ أبناء المحافظة للالتحاق بمعسكرات التدريب ضمن دورات (طوفان الأقصى) المفتوحة لتعزيز الجاهزية ومضاعفة الجهود لنصرة غزة والانتقام من العدوّ الإسرائيلي.

وصد عن المسيرات بيان مشترك، أكّـد أحرارُ الجوف من خلاله “الاستمرار على هذا الموقف العظيم والمشرّف بكل ما أوتينا من قوة وبكل السبل والوسائل الممكنة وبالعمليات العسكرية المنكلة بالأعداء وبمختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة وبالتعبئة والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء مهما كانت التحديات والتضحيات حتى النصر الموعود”.

وجَــدَّدَ أحرار الجوف في بيانهم التأكيد على مساندة فصائل محور الجهاد والمقاومة “للاستمرار بقوة في مساندة الشعب الفلسطيني والرد المزلزل على هذا العدوّ المجرم، ردٌّ يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين”.

واستنكر تخاذلَ شعوب الأمة العربية والإسلامية تجاه مظلومية غزة، وخاطبهم بـقوله: “الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم، وغزته هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة”، متسائلًا: أين هي أخوتكم الإسلامية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com