البرلمان يندّدُ بحالة العجز العربي المخجل والمخزي استرضاءً للكيان الصهيوني

المسيرة: صنعاء:

أدان مجلسُ النواب حالةَ العجز المُستمرّة والتواطؤ العربي المخزي والتحَرّكات القطرية المصرية فيما يسمى بالوسطاء؛ استرضاءً لكيان الاحتلال الإسرائيلي وتمرير مطالب الإدارة الأمريكية بالالتفاف على جهود تنفيذ الاتّفاق الإطاري الذي أُعلن عنه بشأن مفاوضات الدوحة.

واعتبر مجلس النواب في بيان صادر الأحد، تلك التحَرّكات المشبوهة “استجابةً لمطالب المجرم نتنياهو واستمراراً لتعنته في عرقلة أية جهود لإيقاف الحرب وإنهاء الحصار وتغطية لاستمرار ارتكاب المزيد من المذابح وجرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني”.

وأعرب البرلمان، عن أسفه لاستمرارِ الخِذلان العربي وعدم الاستجابة لمطالب الشعب الفلسطيني وأبناء غزة في سرعة التحَرّك والضغط لإنقاذ الوضع الكارثي والحالة الإنسانية الصعبة في القطاع في ظل تفشي الأمراض والأوبئة والنقص الحاد في الوقود والغذاء والدواء.

وأشَارَ إلى أن “استئناف المفاوضات على ضوء المقترح الأمريكي المعلَن عنه مضيعةٌ للوقت، وعلى حساب ارتكاب المزيد من جرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني”، داعياً المجتمع الدولي لاستشعار المسؤولية القانونية والإنسانية والأخلاقية لمحاسبة مجرمي الحرب الصهاينة والتحَرّك السريع لإنقاذ الوضع الخطير في غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com