لجنةُ نصرة الأقصى تباركُ عمليةَ حزب الله وتدعو لتوسيع مسار المقاطعة ليشملَ كُـلَّ داعمي العدو

المسيرة: صنعاء

أكّـدت اللجنةُ العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، الاثنين، ضرورةَ توسيع مسارات المقاطعة الاقتصادية الشعبيّة للسلع والبضائع والمنتجات الخَاصَّة بالشركات الداعمة للكيان الصهيوني في الأسواق الداخلية.

وباركت اللجنة في اجتماعها، العمليات العسكرية التي شنها مجاهدو حزب الله على العدوّ الصهيوني وإصابة العديد من المواقع الاستراتيجية الحساسة للعدو وتكبيده خسائرَ فادحة.

وشدّدت اللجنةُ على ضرورة إيجاد مسارات جديدة لإعادة التأكيدِ على قرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وأُخرى مرتبطة بالتعاون بين الجهات المعنية لتسهيل جمع المعلومات حول المنتجات التي يجب مقاطعتها بحسب تصنيفها التجاري والجمركي.

وأكّـدت اللجنة العليا لنصرة الأقصى توسيعَ نطاق المقاطعة عبر دراسة إمْكَانية توسيعها لتشمل شركاتٍ وسلعًا جديدة لم تضافُ سابقًا تدعمُ الكيان الصهيوني سواءٌ أكانت إسرائيلية أَو أمريكية، بالإضافة إلى ابتكار آليات تنفيذية لذلك.

وشدّدت على ضرورةِ وضع آليات للمقاطعة تتسم بالشفافية والوضوح ويتم تطبيقها على أرض الواقع، بالتعاون مع القطاع الخاص؛ لضمانِ نجاحها شعبيًّا ورسميًّا، منوّهةً إلى أهميّة التوعية المجتمعية من خلال تنظيم حملات توعوية بأهميّة المقاطعة وأهدافها.

ووقفت اللجنةُ أمام دراسة خَاصَّة حول الآثار الاقتصادية المتوقعة للمقاطعة، فيما أقرت اتِّخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف من أية آثار سلبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com