الضالع: مسيراتٌ حاشدة تدعو الشعوبَ العربية والإسلامية لرفع راية الجهاد ضد أعداء الله

المسيرة: الضالع:

جدَّدَ أحرارُ محافظة الضالع، الجمعة، خروجَهم المليوني الحاشدَ في مسيرات “نُصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

وفي خمس مسيرات احتضنتها ساحات مديريات “قعطبة، دمت، الحشا، جُبَن”، جدد أحرارُ الضالع تفويضَهم المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي للرد على استفزازات العدوّ الصهيوني وإقدامه على تمزيق وإحراق نسخ من المصحف الشريف، مؤكّـدين أنه لا ينبغي للأُمَّـة ترك هذه الاستفزازات دون رد قاس ومؤثر.

وفي المسيرات رفع المشاركون العَلمَين اليمني والفلسطيني، ورايات الشعار والبراءة من أعداء الله، مستنكرين استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية في ظل صمت وخِذلان عربي ودولي وأممي.

وأكّـد بيانُ مسيرات الضالع الثباتَ على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني، معلِناً البراءة من المتخاذلين والساكتين والمتآمرين.

وأشَارَ البيان إلى عدمِ التراجع عن الموقف العظيم والمشرف مهما كانت الأخطار والتحديات، مشيداً بالمجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية، وفي لبنان والعراق، ويمن الإيمان والحكمة والجهاد.

وأفَاد بأن العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين لن يوقفه سوى ضرباتهم الفتَّاكة المسدَّدة والتصعيد المُستمرّ والمتنامي، داعياً القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على جرائم العدوّ.

ولفت البيان إلى أن المفاجآتِ قادمة، وراية الجهاد مرفوعة، مجدّدًا إدانتَه واستنكاره للصمت العالمي تجاه جرائم العدوّ الصهيوني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلّة، معتبرًا هذا الصمت وصمةَ عار على البشرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com