أبناءُ ذمار من 14 ساحةً يؤكّـدون المضيَّ في كُـلّ الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني

المسيرة: ذمار

شهدت محافظة ذمار، أمس الجمعة، مسيراتٍ حاشدةً في 14 ساحة؛ تضامناً مع فلسطين، تحت شعار “نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحات شارع المنزل جوار مدرسة النصر بالمدينة ومدينة ضوران ومنطقة الدن ومخلاف نقذ بـوصاب العالي ومدينة الشرق بسوق الأحد، ومربع مشرافة بـوصاب السافل وعتمة وَالمنار وَالحداء وَعنس ومغرب عنس ومركز جبل الشرق ومنطقة حدقة، أكّـد المشاركون في المسيراتِ الاستمرارَ في مساندة غزة حتى تحقيق النصر وانتهاء العدوان الصهيوني.

وندّد أبناءُ ذمار باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بشكل يومي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشيرين إلى أن العدوانَ الأمريكي الصهيوني على اليمن لن يثنيَ أبناءَ الشعب اليمني عن موقفهم المساند للشعب الفلسطيني.

وأدان بيان صادر عن مسيرات أبناء ذمار الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة.

واعتبر البيانُ التغاضيَ عن مجازر غزة وصمة عار على كُـلّ المجتمع البشري وأنه من العار أن تسجل الذاكرة بالصوت والصورة جرائم بهذا الحجم وهذه البشاعة وأن يُطلخ بها وجه هذا الجيل.

وخاطب بيانُ المسيرات شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية: “ماذا تنتظرون أكثر من هذا، فالعدوّ الإسرائيلي دنّس مقدساتكم ومزّق قرآنكم، وقتل أكثر من خمسين ألفاً من أطفالكم ونسائكم ومستضعفيكم، وجرح ما يقارب المِئة ألف، وها هو الآن يسعى لتوجيه أقسى الضربات إليكم ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى، وَإذَا لم تحَرّك ضمائركم هذه الجرائم المرتكبة والمشاهد المأساوية؛ فما الذي سيحركها؟”.

وأكّـد بيانُ المسيرات أن تآمرَ المطبِّعين وتخاذلهم عن نصرة غزة لن يثنيَ أحرار الأُمَّــة العربية والإسلامية من نصرة غزة ومساندة أبطال المقاومة الذين يسطّرون أروعَ البطولات في مواجهة العدوان الإسرائيلي الوحشي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com