أبناءُ مأرب يحتشدون في عشر مسيرات جماهيرية تحت شعار “نصرتُنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”

المسيرة: مأرب

تلبيةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمواصلة الموقف الجهادي والديني والإنساني، خرج أبناءُ ووجهاء محافظة مأرب في 10 مسيرات؛ دعماً وإسناداً للمقاومة في فلسطين المحتلّة، تحت شعار “نصرتُنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات مديريات الجوبة وصرواح ومجزر وحريب القراميش وبدبدة والعمود بماهلية، جدّد أحرارُ مأرب التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للشعب الفلسطيني والبراءة من كُـلّ المتخاذلين والساكتين والمتآمرين أمام فلسطين المحتلّة.

واستنكرت الجماهيرُ المحتشدة الصمت العالمي مع استمرار جرائم الحرب والإبادة الجماعية في قطاع غزة، مشيدين بالبطولات التي يصنعها المجاهدون ضمن محورِ المقاومة ضد العدوّ الصهيوني المؤقت المدعوم أمريكيًّا وأُورُوبيًّا.

وأشاد المشاركون بالدور اليمني وقواته المسلحة ضد السفن المنتهكة لقرار الحظر على الكيان الصهيوني، مؤكّـدين على حتمية الرد على جرائم العدوّ والمفاجآت قادمة.

وصدر عن المسيرات بيانٌ مشترك، نوّه إلى عدمِ التراجع عن الموقف العظيم والمشرف مهما كانت الأخطار والتحديات، مشيداً بالمجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية، وفي لبنان والعراق، ويمن الإيمان والحكمة والجهاد.

وأكّـد أن المفاجآتِ قادمةٌ، وراية الجهاد مرفوعة، مجدّدًا إدانته واستنكاره للصمت العالمي تجاه جرائم العدوّ الصهيوني في قطاع غزة وكلّ الأراضي المحتلّة، معتبرًا هذا الصمت وصمة عار على البشرية.

وجدّد البيانُ التأكيدَ على موقف اليمن الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، والذي يبرّأ إلى الله تعالى من كُـلّ المتخاذلين والساكتين والمتآمرين، ولن يتراجعَ عن هذا الموقف العظيم والمشرِّف مهما كانت الأخطار والتحديات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com